تحت رعاية السيد الدكتور/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية

  • Patronage Website 85X85 (1)

سبتمبر 2020 مركز مصر للمعارض الدولية

نبذة عن المعرض

The Big 5

لأكثر من ثلاثة عقود، استمر The Big 5 في النمو والنجاح حتى تحول إلى الاسم الأكبر والأشهر والأكثر تأثيراً في مجال معارض البناء والتشييد، ليشمل نطاقه الشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا.

وتضم شبكة The Big 5 حالياً أكثر من 300,000 مورد ومشتري لمنتجات الإنشاءات من أكثر من 120 دولة عالمياً.

وقد استمر سلسة معارض The Big 5 في النمو والتوسع لأماكن جديدة انطلاقاً من مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة ووصولاً إلى المملكة العربية السعودية والكويت والهند وإندونيسيا وشرق أفريقيا، حيث استضافت أيضاً مجموعة من المعارض المتخصصة في الخرسانة ومعدات ومركبات المصانع، وأنواع الحجاة، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والطاقة الشمسية، والزجاج، وإدارة المرافق.

ولا ينحصر الأمر في المعارض الضخمة، حيث يضم كل منها سلسلة من الفعاليات التعليمية المجانية وورش العمل التدريبية المعتمدة بهدف تعزيز التبادل الفاعل للمعارف والخبرات وأفضل ممارسات الصناعة في كل بلد.


 

 

شركة دي ام جي للفعاليات من المؤسسات الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات المباشرة، كما تنشر مجلات ذات صلة بقطاعات أعمالها.

نهدف إلى تزويد الشركات بالمعلومات باستمرار وربطها بالدوائر ذات الصلة لخلق أسواق نشطة ولتسريع نمو الأعمال عبر منصات عدة. وتنظم شركة دي ام جي للفعاليات أكثر من 80 فعالية في 25 دولة، تجذب من خلالها ما يزيد على 425,000 زائراً ومشاركاً كل عام. وتضم فعاليات الشركة العديد من المعارض الكبرى مثل سلسلة معارض the Big 5 construction ومعارض أديبك وغازتك المتخصصة في الطاقة.

تأسست الشركة عام 1989 ومقرها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمؤسسة Daily Mail and General Trust plc (DMGT, www.dmgt.com)، وهي واحدة من كبرى شركات الإعلام في المملكة المتحدة.